منتدى الوسام البرمجي
الى الاعضاء الكرام :
لو سمحتم اضيفو مساهمات أوسيتم حذف اشتراكاتكم

اهلاً وسهلاً بك في منتدى الوسام
عزيزي الزائر اتمنى ان ينال اعجابك هذا المنتدى ونتشرف بتسجيلك كعضو فيه وشكراً



منتدى الوسام البرمجي

منتدى منوع فيه كل ما تحتاجه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لقاء مع السيد أحمد حجو الرفاعي بجريدة الرياضية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

مُساهمةموضوع: لقاء مع السيد أحمد حجو الرفاعي بجريدة الرياضية   5/4/2010, 6:34 pm

أحمــد حجو الــرفــاعي نـــائـــب رئــيس نــادي الوثبــة لـ»الـــريــاضيــة«: على وجه هشام خلف شاهدنا الخير وبالموسم المقبل الوثبة هو بطل الدوري

من الممكن أن نأتي بالمعلم حسن شحاته.. وبـ»30« مليوناً يمكن أن نفوز بالبطولة

محافظنا صار وثبة وكرامة ويريد أن تكون حمص عاصمـة للرياضة السورية

طلباتنا بالمحافظة مستجابة بدقائق ولن نتحدث أكثر حتى لايغار بقية المحافظين وينافسوننا

هو من جيل الرياضيين الشباب الذي يحدثك بصراحة وقوة.. فلا يجامل أو يتحدث بدبلوماسية رجال الخمسين من العمر، بل يحدثك بجرأة الشاب الذي يدافع عن ناديه محترماً بذات الوقت الآخرين.. لكنه يقول رأيه حسبما يراه.. وهو يدير فعلياً مع مجموعة متجانسة أحد أبرز الأندية صعوداً وظهوراً على الساحة الرياضية السورية.

؟ أحمد حجو الرفاعي الوثباوي هو نائب لرئيس نادي الوثبة وأخته متزوجة من نائب رئيس نادي الكرامة.. والقصص العائلية الطريفة بين آل الرفاعي الوثباوية وآل القصير الكرماوية من طرف د.غسان هي ملح العائلتين المحب.. وهي الجوهر الحقيقي والنظيف لرياضة تجمع وتنتشر بين الناس ولاتفرق.. وأعلم أن هذا الحوار في أجزاء منه قد يتضايق منه كرماوي أو وثباوي لصراحة هذا الرجل، لكنني احترمت صراحته ولم أجامله في الأسئلة حتى ولو وصلت إلى قضايا الوثبة والكرامة، فالجوهر الحقيقي أننا أمام إنجاز قادم لهذه المدينة الطيبة حمص عندما نشاهدها تمضي بالفعل لتكون عاصمة للرياضة السورية بمتابعة من محافظها ومحبة من أهلها للرياضة.. ولذلك فإنني أنظر لهذا الحوار بأنه يكشف عن الجانب الإيجابي لدى »الحماصنة« الرياضيين حتى ولو كانوا وثبة أو كرامة، لكنه التنافس وسط الاحترام المتبادل مع تقبل الرأي والرأي الآخر وهذا هو المهم..

؟ »الرياضية«: أنت نائب رئيس نادي الوثبة لكن البعض يتساءل أين هو رئيس نادي الوثبة ولماذا لانراه إعلامياً أو باجتماعات ناديكم؟

؟؟ أحمد حجو الرفاعي: رئيس نادينا خيرات خولي لديه ظرف من مشاغل في أعماله، وفي المرحلة القادمة سيتجاوز هذا الظرف وسيعود للوثبة ولعمله برئاسة النادي.. وهذا الرجل محترم وله مكانة اجتماعية جيدة.

؟ »الرياضية«: هل كنت تتوقع إذاً كنائب رئيس نادي الوثبة أن تطير من بين أيديكم بطولة الدوري، فقد كانت بمتناول أيديكم وقد صارت بعيدة نوعاً ما؟

؟؟ أحمد حجو الرفاعي: كما تحدث الكابتن هشام خلف مدرب الوثبة بأن فريقنا لم يكن محضراً تماماً.. لقد دخلنا انتخابات الإدارة فنجحنا يوم الخميس ليلاً وفي ظهيرة الجمعة كان لفريق الوثبة مباراة بالدوري.. وقد كان الفريق محضراً وغير محضر، أي إنه لم يتم تحضيره بالشكل الكافي.. ولنكون صادقين لم نكن نضع نصب أعيننا أن نحصل على بطولة الدوري..

؟ »الرياضية«: لكنكم نافستم على الصدارة وكنتم قريبين منها وأنتم من فاز على الكرامة!!

؟؟ أحمد حجو الرفاعي: فريقنا يتألف من عناصر جيدة وأعمارهم صغيرة وكانت لدينا فرصة لنأخذ البطولة.. ولنكون منصفين أكثر فليس بالإمكان الفوز باللقب من الموسم الأول.. وهو يحتاج لنفس طويل من سنة إلى سنتين لنحققه وهو ليس بلقب »النهار والليلة«.. والمنافسون لديهم ألقاب عديدة حققوها على أرض الواقع، لذلك فالتنافس ليس أمراً سهلاً.. وجواباً على سؤالك فنحن كنا نشعر بأننا في هذا الموسم سننافس بعض الشيء لأننا كفريق لم نحضر بشكل صحيح مئة بالمئة وقبل تسلمنا خسرنا مع الكرامة بهدف.

؟ »الرياضية«: ومن أدخل إلى عقولكم بعد ذلك أن بطولة دوري هذا الموسم يجب أن تكون وثباوية؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wesam-loov.mam9.com
 
لقاء مع السيد أحمد حجو الرفاعي بجريدة الرياضية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الوسام البرمجي :: اقسام المنتدى :: قسم الرياضة-
انتقل الى: