منتدى الوسام البرمجي
الى الاعضاء الكرام :
لو سمحتم اضيفو مساهمات أوسيتم حذف اشتراكاتكم

اهلاً وسهلاً بك في منتدى الوسام
عزيزي الزائر اتمنى ان ينال اعجابك هذا المنتدى ونتشرف بتسجيلك كعضو فيه وشكراً



منتدى الوسام البرمجي

منتدى منوع فيه كل ما تحتاجه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المخضرم زياد شعبو يعتزل اللعب دولياً بعد استبعاده من تشكيلة المنتخب للكأس الآسيوية 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: المخضرم زياد شعبو يعتزل اللعب دولياً بعد استبعاده من تشكيلة المنتخب للكأس الآسيوية 2011   30/12/2010, 8:16 am

ن المهاجم السوري زياد شعبو اعتزاله اللعب دولياً والاقتصار على المشاركة مع ناديه حطين، وذلك بعد استبعاده عن صفوف المنتخب السوري المشارك في كأس الأمم الآسيوية المقررة في قطر 2011.

ونقلت صحيفة "الثورة" الرسمية في عددها الصادر صباح الاثنين عن الشعبو قوله "لقد كان حلمي المشاركة مع المنتخب في هذه البطولة القارية قبل أن أعتزل اللعب ولكنني لا أملك حالياً إلا أن أتمنى التوفيق والنجاح لزملائي في البطولة الآسيوية والتفوق على منتخبات اليابان والسعودية والأردن".

وكان الروماني تيتا فاليريو مدرب منتخبنا الوطني أعلن قبل أيام التشكيلة الرئيسية التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الآسيوية الشهر المقبل، وشهدت استبعاد سبعة لاعبين هم الشعبو والمخضرم ماهر السيد إضافة إلى ثلاثي الدفاع محمد إسطنبلي ومحمود نزاع وأديب بركات ومهند إبراهيم ويحيى الراشد، فيما وجه الدعوة للنجم وائل عيان وعبد الفتاح الآغا.

وأضاف الشعبو "أتمنى أن يكون قرار استبعادي فنياً (٪100) وبعيداً عن أي أمور أخرى"، مشيراً إلى أنه "صعق بالقرار بعد المستوى الطيب الذي قدمه في الدوري، فسجل 4 أهداف في مرمى تشرين والكرامة والجيش والطليعة وخلال وجوده ضمن صفوف المنتخب صنع هدفاً في مباراة الصين الأولى واختير كأفضل لاعب في المباراة وقام بتسجيل الهدف الثاني بمباراة الصين الودية الثانية".

وأوضح مهاجم حطين أن "مدير المنتخب العقيد تاج الدين فارس ومدربه أيمن حكيم قد طلبا منه تقدير الفترة التي يستطيع المشاركة فيها في لقاء سورية والعراق خشية عليه من تفاقم الإصابة"، مشيرا الى ان "الفارس قال له أنت لاعب محترف وناضج وقادر على تقدير الأمور ووقت مشاركتك، خاصة أنك ستكون ضمن اللاعبين الأساسيين في بطولة الأمم الآسيوية".

وتتجه بعثة منتخبنا الوطني في وقت لاحق اليوم إلى الإمارات العربية المتحدة لإقامة معسكر تدريبي أخير قبل التوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض النهائيات الآسيوية المقررة في السابع من الشهر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

ويخوض منتخبنا في معسكره الإعدادي لقاءين وديين، الأول مع منتخب كوريا الجنوبية في أبو ظبي في الــ30 من الشهر الحالي، واللقاء الثاني مع منتخب الإمارات في الثاني من كانون الثاني المقبل في مدينة العين.

يذكر أن نهائيات كأس أمم آسيا ستنطلق في السابع من الشهر القادم في قطر، حيث سيفتتح منتخبنا لقاءاته أمام نظيره السعودي في التاسع من الشهر المقبل، وبعد أربعة أيام يواجه نظيره الياباني، قبل أن يختتم لقاءاته في الدور الأول بلقاء المنتخب الأردني في السابع عشر من نفس الشهر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المخضرم زياد شعبو يعتزل اللعب دولياً بعد استبعاده من تشكيلة المنتخب للكأس الآسيوية 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اكبر مجموعه اذاعات مدرسية في ملف واحد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الوسام البرمجي :: اقسام المنتدى :: قسم الرياضة-
انتقل الى: