منتدى الوسام البرمجي
الى الاعضاء الكرام :
لو سمحتم اضيفو مساهمات أوسيتم حذف اشتراكاتكم

اهلاً وسهلاً بك في منتدى الوسام
عزيزي الزائر اتمنى ان ينال اعجابك هذا المنتدى ونتشرف بتسجيلك كعضو فيه وشكراً



منتدى الوسام البرمجي

منتدى منوع فيه كل ما تحتاجه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النجم الأرجنتيني ميسي يودع عام 2010 بــ62 هدفاً في 67 مباراة مع برشلونة.. ونقطة سوداء في كأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: النجم الأرجنتيني ميسي يودع عام 2010 بــ62 هدفاً في 67 مباراة مع برشلونة.. ونقطة سوداء في كأس العالم   30/12/2010, 8:38 am

ينهي نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني عام 2010 بتألق "خارق" للعادة مع ناديه "الكاتالوني" بعد إحرازه 62 هدفاً في 67 مباراة خاضها، فيما فشل الشاب الأرجنتيني في ترك أي بصمة ببطولة كأس العالم الأخيرة بجنوب إفريقيا.

ولعب ميسي ( 23 عاماً ) دور البطولة في قيادة برشلونة للظفر بلقب الدوري المحلي "الليغا" على حساب الغريم التقليدي ريال مدريد الذي اكتفى بالوصافة، إضافة إلى لقب السوبر المحلية وكذلك صدارة الليغا للموسم الجديد والذي سينتهي في أيار المقبل.‏

ويتصدر الساحر الأرجنتيني قائمة هدافي بطولة الليغا برصيد 17 هدفاً بالتساوي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني في البطولة برصيد 41 نقطة وبفارق نقطتين عن النادي "الكتالوني" حامل اللقب.

وتألق ميسي بهز شباك الخصوم في عام 2010 سواء بقدميه اليمنى واليسرى أو برأسه أو عبر التسديد من خلال ركلات الجزاء، مما جعله مرشح للقب الكرة الذهبية 2010 لأفضل لاعب في العالم مع زميليه بالفريق، تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا.‏

ورغم الترشيحات القوية التي يحظى بها شابي ومن بعده إنييستا في استطلاعات الرأي بين مشجعي برشلونة بفضل فوزهما مع المنتخب الأسباني بلقب كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، إلا أن ميسي يحظى بترشيح قوي من الإسباني بيب غوارديولا الذي يشرف على تدريب الثلاثي في برشلونة.

في المقابل، يشكل خروج المنتخب الأرجنتيني "المذل" من كأس العالم 2010 النقطة السوداء الوحيدة في عام 2010 لميسي، وذلك بعد الخسارة أمام ألمانيا في الدور ربع النهائي برباعية بيضاء، ما جعل فرص ميسي في الإبقاء على جائزة أفضل لاعب في العالم بحوزته أمر في غاية الصعوبة.

يذكر أن ميسي يحتفل بالعام الجديد في الأرجنتين بعد أن قرر مدرب برشلونة بيب غوارديولا منح إجازة أطول إلى نجم الفريق لكي يتمكن من قضاء ليلة رأس السنة مع أسرته في الأرجنتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النجم الأرجنتيني ميسي يودع عام 2010 بــ62 هدفاً في 67 مباراة مع برشلونة.. ونقطة سوداء في كأس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاملان بالضرائب العقارية يعتصمان للمطالبه بحقوقهم
» عروض فلل البديعة
» من أفضل ألعاب البلاي ستشين 1 لعبة كرة القدم المصرية Egyptian League 2003
» الشيك في ضوء أحكام القانون التجاري الجديد
» شقق بجنوب الاحياء بمدينة6 أكتوبر ( برج الذهب والياسمين )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الوسام البرمجي :: اقسام المنتدى :: قسم الرياضة-
انتقل الى: