منتدى الوسام البرمجي
الى الاعضاء الكرام :
لو سمحتم اضيفو مساهمات أوسيتم حذف اشتراكاتكم

اهلاً وسهلاً بك في منتدى الوسام
عزيزي الزائر اتمنى ان ينال اعجابك هذا المنتدى ونتشرف بتسجيلك كعضو فيه وشكراً



منتدى الوسام البرمجي

منتدى منوع فيه كل ما تحتاجه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإيطالي زاكيروني يقرر تغيير التشكيلة الأساسية قبل مواجهة منتخب سوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: الإيطالي زاكيروني يقرر تغيير التشكيلة الأساسية قبل مواجهة منتخب سوريا   11/1/2011, 10:58 am

بعد أن خرج المنتخب الياباني بنقطة يتيمة في مباراته الإفتتاحية أمام منتخب الأردن بنتيجة { 1 - 1 } أقام المدرب الإيطالي السيد البيرتو زاكيروني ( 57 عاماً ) إجتماع مع اللاعبين قبل أن يقيم التدريبات الخفيفة إستعداداً لمواجهة سوريا في ثاني مواجهات المجموعة الثانية التي يتواجد فيها منتخبي السعودية والأردن .

وكان قد تلقى المنتخب الياباني الإنتقادات من الإعلام الياباني بسبب ضياع اللمسة الأخيرة من قبل المهاجمين ريوتشي مايدا وشينجي كاغاوا وسط نجاح المنتخب الياباني في السيطرة على مجريات المباراة وايضاً عدم زج السيد زاكيروني بالمهاجم شينجي أوكازاكي ( 24 عاماً ) في بداية الشوط الثاني من أجل تغيير نتيجة المباراة أمام الأردن في وقت مبكر .

تلك الإنتقادات جعل السيد زاكيروني يجتمع بلاعبي المنتخب الياباني قبل إنطلاق التدريبات بحيث شهد الإجتماع أعتراف لاعب الوسط كيسوكي هوندا ( 24 عاماً ) بضعف مستواه أمام الأردن وفشله في تقديم مستواه المعهود وهذا الأمر أعترف به اللاعب بعد نهاية الإجتماع بحيث قال :[ أمام الأردن لم أقدم مستوى جيد ولكن في المباراة القادمة سأحاول إحراز الأهداف ] .

وفي نفس السياق خرجت بعض المصادر الإعلامية اليابانية بأن السيد زاكيروني سيعتمد على تشكيلة جديدة من أجل مواجهة منتخب سوريا والذي يتصدر حالياً جدول ترتيب المجموعة الثانية بعد أن حقق الإنتصار على المنتخب السعودي بنتيجة { 2 - 1 } بحيث يعاني الظهير الأيسر يوتو ناغاتومو ( 24 عاماً ) لكدمة في ركبته اليمنى بعد دخوله في إحتكاك عنيف مع قلب الدفاع الأردني حاتم عقل ( 32 عاماً ) وايضاً تعرض الظهير الأيمن اتسوتو يوتشيدا ( 22 عاماً ) لإصابة في الفخذ الأيمن .

الإصابة للاعبان ناغاتومو ويوتشيدا وايضاً فشل المهاجم ريوتشي مايدا في تقديم مستوى جيد أمام الأردن سيجبر السيد زاكيروني على أختيار أسماء جديدة للتشكيلة الأساسية أمام سوريا بحيث خرجت توقعات الإعلام الياباني مشاركة المهاجم شينجي أوكازاكي والذي شارك في مباراة الأردن كلاعب بديل في منتصف الشوط الثاني .

وفي موضوع آخر تلقى المهاجم شينجي أوكازاكي خبر سعيد من بلاده اليابان وهو فوز مدرسة تاكيغاوا الثانوية بلقب كأس اليابان للمدارس الثانوية بحيث درس أوكازاكي نفس هذه المدرسة في مرحلة الثانوية ليشعر اللاعب بالسعادة بنجاح أبناء مدرسته في الفوز لأول مرة بكأس اليابان لفئة المدارس الثانوية .

وقد نجح فريق مدرسة تاكيغاوا في تحقيق فوز كبير على فريق مدرسة كومياما في المباراة النهائية لهذه البطولة بنتيجة { 5 - 3 } وهذا الأمر جعل أوكازاكي يصرح للإعلام الياباني بقوله :[ لم أكن أتوقع فوز مدرستي القديمة باللقب ولهذا أنا سعيد للغاية ، فوز مدرستي القديمة بهذا الكأس سيعطيني الحافز لأقدم أفضل المستويات في المباراة أمام سوريا ] .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإيطالي زاكيروني يقرر تغيير التشكيلة الأساسية قبل مواجهة منتخب سوريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الوسام البرمجي :: اقسام المنتدى :: قسم الرياضة-
انتقل الى: